تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

تجمّع النوى التكنولوجية في مركز تنمية جامعة لرستان/ ربط "الفكرة" و"الابتكار" و"التنفيذ"

١٨ جمادى الأولى ١٤٤٧

عُقدت جلسة تشاورية لهيئات التكنولوجيا والطلاب، بهدف دراسة سبل تطوير الأنشطة التكنولوجية وتعزيز العلاقة بين الأفكار الجديدة ومسار التسويق، في مركز تنمية وتكنولوجيا جامعة لرستان.

وفقًا للعلاقات العامة بجامعة لرستان، عُقدت هذه الجلسة المتخصصة يوم الأحد، 18 آبان 1404 بحضور ممثلي هيئات التكنولوجيا والطلاب، والدكتور مرتضى قبادي (مدير التواصل مع المجتمع وريادة الأعمال) والدكتور علي رضا سبهوند (رئيس مركز تنمية وتكنولوجيا جامعة لرستان).

في بداية الجلسة، أكد الدكتور قبادي على الدور المحوري للهيئات الطلابية في النظام البيئي للابتكار قائلاً: «اكتسب إنشاء فضاء الابتكار والتكنولوجيا في الجامعة بحضور نشط للهيئات الطلابية، زخمًا أكبر، وتم توفير الأرضيات اللازمة لنشاطهم الفعال في مركز التنمية».

وأضاف: «دعم الأفكار الجديدة، وتعزيز مهارات الطلاب، والربط بين الجامعة والمجتمع من أولويات معاونية البحوث والتكنولوجيا بالجامعة».

في الختام، أكد الدكتور علي رضا سبهوند، رئيس مركز تنمية وتكنولوجيا الجامعة، على استمرار الدعم لهيئات التكنولوجيا قائلاً: «الترحيب بالهيئات الأولية والدعم الشامل لها حتى مرحلة النضج والتثبيت، هي المهمة الرئيسية لمركز التنمية. جهودنا تهدف إلى وصول كل فكرة جديدة من مسار البحث إلى نتيجة عملية ومؤثرة».

في النهاية، أتيحت فرصة للحوار وتبادل الآراء بين ممثلي الهيئات، وأعرب الأعضاء عن اهتماماتهم واقتراحاتهم، وطالبوا بتعزيز أسس الاتصال والتعليم.

بناءً على القرار المتخذ، سيتم متابعة التعاون بين هيئات التكنولوجيا الطلابية ومركز تنمية جامعة لرستان بشكل مستمر ومنظم.

گزارش تصویری

١٨ جمادى الأولى ١٤٤٧
481 عدد المشاهدات