الأخبار
تنظم ندوة متخصصة حول البنى التحتية المعلوماتية لتنمية العلوم والتكنولوجيا
٢٢ ذو القعدة ١٤٤٦
يعقد معهد أبحاث علوم وتكنولوجيا المعلومات الإيراني (إيرانداك) الجلسة التخصصية الثالثة حول البنى التحتية المعلوماتية لتنمية العلوم والتكنولوجيا حضورياً وعبر الإنترنت.
ستعقد هذه الجلسة التخصصية يوم الأربعاء، 31 من شهر أرديبهشت (مايو) من العام الجاري من الساعة 8 إلى 10 صباحاً.
للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الحضور الافتراضي في هذه الجلسة، يرجى الاطلاع على الصور التالية وملف الدليل المرفق:

٢٢ ذو القعدة ١٤٤٦
428 عدد المشاهدات